اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روضة الجنة مشاهدة المشاركة
شكرا للأستاذة الأفاضل على هذا الموضوع ولكن ينقصنا شيء أرض الواقع وما يحاكيه معلمة رياض الأطفال تعمل بحب ولكن هناك أجواء محيطة غير مرنة لإمكانية مواصلة العمل بنجاح سواء أكانت إدارة عير واعية لمتطلبات رياض الأطفال أو توجيه غير متعاون وأكثر شيء بدأ ينخرط بيننا وهو وحدات الدعم الفني غير المدركة لطبيعة عمل رياض الأطفال مما يضع بعض المعلمات في بعض المدارس في حالة غموض في كيف نطبق الجودة في روضتنا ما كنت أريده هو الإنتباه لهذه العوامل ممكن نعيش واقعنا ونطوره أفضل من أن نظل وراء دراسات عربية أو غير عربية فلندرك واقعنا هناك روضات وأطفال مهدر حقها على عكس روضات أخرى أين العدل والمساواة في حقوق الطفل
وأخيرا أتمنى واقع أفضل لأطفالنا
الاستاذة الفضلى
روضة الجنة
اللهم اجعنا واياكم من سكانها
جميع ما لدينا ونعيشه من واقع كان بالامس القريب دراسات نظرية قبل ان تتحول الى واقع نحياه
والجوده فى ابسط معانيها هى الاستخدام الامثل للامكانيات المتاحة فى سبيل الوصول الى تحقيق ما وضع من اهداف
وعادة ما ترتبط الاهداف بهذه الامكانيات
فليست الجودة بالمستحيلات او دروب الخيال
بل هى الاصل فى التكليف
وابشركم خيرا انه مهما طال الانتظار طالما هناك اصرار على المطالبة بالحقوق فسوف تاتى وسوف يأخذ كل ذى حق حقه
اما عن اعضاء الدعم الفنى فهذا يعانى منه الكثيرون رغم حصول بعضهم على دورات مراجعة رياض أطفال
ولكن الراغب فى العمل لا ينتظر دعم فنى يقدم له ولكنه هو من يسعى الى تقديم الدعم الفنى لنفسه ومن ثم لغيره
اشكرك على مداخلتكم الرائعة وتقبلوا خالص تحياتى