جندي متطوع لنشر ثقافة جودة التعليم
yes we act
إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني
وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولياللهم زدني علما وقلبا حافظا ولسانا ذاكرا وحكمة منك وسترا في الدنيا والآخرة وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم
مع خالص حبى واحترامى واعتزازى بصداقتكم الغاليةالموافي الإمام الموافي
مدرس أول رياضيات
جندي متطوع لنشر ثقافة جودة التعليم
yes we act
إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني
وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولياللهم زدني علما وقلبا حافظا ولسانا ذاكرا وحكمة منك وسترا في الدنيا والآخرة وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم
مع خالص حبى واحترامى واعتزازى بصداقتكم الغاليةالموافي الإمام الموافي
مدرس أول رياضيات
جندي متطوع لنشر ثقافة جودة التعليم
yes we act
إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني
وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولياللهم زدني علما وقلبا حافظا ولسانا ذاكرا وحكمة منك وسترا في الدنيا والآخرة وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم
مع خالص حبى واحترامى واعتزازى بصداقتكم الغاليةالموافي الإمام الموافي
مدرس أول رياضيات
6- أثناء زيارتك لإحدى المدارس وجدت تصميم متحف يتضمن الآثار الفرعونية القديمة في الفناء فإن أفضل طريقة تتحقق بها من تفعيل هذا المتحف في العملية التعليمية هي:
أ*- عقد مقابلة بشأن توظيف معلمي الدراسات له.
ب*- اختبار طلاب المدرسة في معلومات خاصة به.
ت*- استبيان مقيد لاعضاء المدرسة حول كيفية تفعيله.
ث*- قائمة فحص جودة مقاييس المتحف.
جندي متطوع لنشر ثقافة جودة التعليم
yes we act
إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني
وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولياللهم زدني علما وقلبا حافظا ولسانا ذاكرا وحكمة منك وسترا في الدنيا والآخرة وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم
مع خالص حبى واحترامى واعتزازى بصداقتكم الغاليةالموافي الإمام الموافي
مدرس أول رياضيات
- تستخدم قواعد القياس المتدرج في الحكم على مستوى استيفاء المؤسسة لـ:
أ*- المجال.
ب*- المعيار.
ت*- المؤشر.
ث*- الممارسة.
جندي متطوع لنشر ثقافة جودة التعليم
yes we act
إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني
وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولياللهم زدني علما وقلبا حافظا ولسانا ذاكرا وحكمة منك وسترا في الدنيا والآخرة وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم
مع خالص حبى واحترامى واعتزازى بصداقتكم الغاليةالموافي الإمام الموافي
مدرس أول رياضيات
قابل مراجع احد المعلمين وسأله عن كيفية التعامل مع الطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة انفعل المعلم و قال: أنا لست في موضع امتحان فكيف يتصرف المراجع؟
أ- يوصى بمحاسبية هذا المعلم.
ب- يتركه و يبحث عن معلم غيره.
ت- يشرح له أهداف المراجعة.
د*- يوجه اللوم للمدير لعدم إعلانه للزيارة.
جندي متطوع لنشر ثقافة جودة التعليم
yes we act
إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني
وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولياللهم زدني علما وقلبا حافظا ولسانا ذاكرا وحكمة منك وسترا في الدنيا والآخرة وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم
مع خالص حبى واحترامى واعتزازى بصداقتكم الغاليةالموافي الإمام الموافي
مدرس أول رياضيات
مجهود رائع للسادة المراجعيين النشطاء وإلى الأمام دائما ومعا نكون أعلم ومعا نكون أقوى ومعا يا رب دائما
قد تكون أفضل الطرق أصعبها ولكن عليك دائما بإتباعها إذ الاعتياد عليها سيجعل الأمور تبدو سهله .
ويجب أن تثق بنفسك .. وإذا لم تثق بنفسك فمن ذا الذي سيثق بك؟
مجدى طه
يشرح له أهداف المراجعة
قد تكون أفضل الطرق أصعبها ولكن عليك دائما بإتباعها إذ الاعتياد عليها سيجعل الأمور تبدو سهله .
ويجب أن تثق بنفسك .. وإذا لم تثق بنفسك فمن ذا الذي سيثق بك؟
مجدى طه
جندي متطوع لنشر ثقافة جودة التعليم
yes we act
إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني
وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولياللهم زدني علما وقلبا حافظا ولسانا ذاكرا وحكمة منك وسترا في الدنيا والآخرة وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم
مع خالص حبى واحترامى واعتزازى بصداقتكم الغاليةالموافي الإمام الموافي
مدرس أول رياضيات
مواقع النشر (المفضلة)