- إجراء المراجعة في مواقف فعلية لتقليل الفاقد من المعلومات.
- فحص الشواهد و الأدلة للتحقيق من مدى استيفاء المؤسسة للمعايير.
- توظيف خلفيات بخبرات أعضاء في فريق المراجعة في توزيع الأدوار.
- مرونة الجدول الزمني لعملية المراجعة.
- إجراء المراجعة في مواقف فعلية لتقليل الفاقد من المعلومات.
- فحص الشواهد و الأدلة للتحقيق من مدى استيفاء المؤسسة للمعايير.
- توظيف خلفيات بخبرات أعضاء في فريق المراجعة في توزيع الأدوار.
- مرونة الجدول الزمني لعملية المراجعة.
المعلم المثالى على مستوى الجمهورية
لاتقاس الصداقة بالايام ... انما بالمواقف01220720602
مواقع النشر (المفضلة)