الأهداف الإجرائية الاستراتيجيات مسئولية التنفيذ أدلة ومؤشرات النجاح الوقت اللازم الإمكانات اللازمة متابعة التنفيذ أن ننمى قدرة المتعلم ذوي الاحتياجات الخاصة في الجوانب المعرفية والوجدانية والمهارية مراجعة نتيجة العام الماضي لحصر التلاميذ الحاصلين علي تقدير مقبول ومن كان لهم دور ثان رئيس كنترول المؤسسة سجلات كشوف نتيجة العام الماضي وحصر التلاميذ الحاصلين علي تقدير مقبول ومن كان لهم دور ثان
الأسبوع الأول من الدراسة مواد مطبوعة
معلم الصفإدارة المدرسة
التوجيه الفنيدراسة حالة التلاميذ ذوي صعوبات التعلم الأخصائي الاجتماعي سجلات الأخصائي الاجتماعي عمل اختبار قراءة وكتابة معلم الصف حضور الطلاب
سجلات المتعلم
سجلات المعلمالأسبوع الثاني من الدراسة
اختبار القراءة والكتابة إدارة المدرسة
المعلم الأولتحليل نتائج اختبار القراءة والكتابة معلم الصف حصر أسماء التلاميذ ذوى الاحتياجات الخاصة الأخصائي الاجتماعي * معلم الصف سجلات كل من الأخصائي الاجتماعي * معلم الصف الأسبوع الثالث من الدراسة كشوف حصر التلاميذ تحديد القائمين على تعليم هؤلاء التلاميذ إدارة المؤسسة
التوجيه الفني للمادة الدراسيةسجلات المؤسسة
زيارات التوجيه الفني للمادة الدراسيةكشوف بأسماء المعلمين المشاركين في البرنامج العلاجي





رد مع اقتباس
مواقع النشر (المفضلة)