-
عضو مشارك
[SIZE="4"]استاذى الفاضل
حتى لا ندخل فى خلافات وحتى لايفسد علينا النقاش طعم الشاى أو يصل الأمر إلى تكسير الفناجيل
المدرسة لا يعنيها مستوى المجال ولكن تنظر إلى الممارسات أى ممارسة لم تصل إلى المستوى الثالث فعليها
أن تضع خطة للنهوض بهذه الممارسة والارتقاء بها إالى المستوى المطلوب
فإذا تجمعت عدة ممارسات فى مؤشر واحد كانت الخطة تشمل ممارات المؤشر وهكذا فى المعيار
المهم أن المدرسة لا يهنأ لها بالا طالما هناك ممارسة لم تصل للمستوى الثالث طالما فى إمكانها تحقيقها [/SIZE]
التعديل الأخير تم بواسطة محمود سعيد ; 20-01-2011 الساعة 03:46 PM
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى
مواقع النشر (المفضلة)