كانت تلك المشكلة زمان أيام الإصدار الأول حيث كان المقياس المتدرج للمؤشر أما الآن ففي ظل وجود الإصدار الثالث والذي حكم الموضوع بعمل مقياس متدرج لكل ممارسة فإن المشكلة أصبحت حول الممارسة ولذا فمن الأوجب التمام أي تحقيق كل ممارسة للمستوى الثالث على الأقل وكل ممارسة لم تصل لهذا المستوى فيجب عمل خطة تحسين لها أما الممارسة التي وصلت للمستوى الثالث فيجب أن يكون لدى المؤسسة خطط واضحة ومحددة لكي تصل بها للمستوى الرابع لأن الأصل هو العمل الكامل أي تمام الجودة ولا يهم هل نضع تلك الخطط في ملف التقدم أو لانضعها فيه المهم هو وجودها بالمدرسة وأن تشرك كل الأطراف المعنية في كل خطواتها لتحقيق الجودة بها
مواقع النشر (المفضلة)