أستاذتنا الكريمة فاطمة طه أشكر سيادتكم لأثراء هذا الموضوع بمرورك الكريم
حتى ولو علمت سيادتك أنه قد تم توفيق أوضاع مقاعد المتعلمين بحيث لاتشعرين بأن الفصل مزدحم ، حتى لو علمت سيادتك أن نواتج لتعلم فى هذه الفصول تحقق 97% بدون تزوير فى النتائج أو تغيير بها ، حتى ولو علمتى سيادتكم أن نسبة الغياب لا تتعدى 2% ونسبة الأنقطاع والتسرب والتحويلات من المدرسة لا تتعدى صفر% ،حتى لو علمتى سيادتك أن هذه المدرسة تحصل على المستوى الأول على مستوى المحافظة ولمدة 5 سنوات متتالية وتحصد معظم جوائز التفوق الرياضىو الفنى والثقافى والعلمى من جميع المدارس المنافسة .
هل نقول أيضا سقف الكثافة عائقا للفاعلية التعليمية ؟.
حضرتك بتتكلم على مدرسة تحقق الجودة كما يجب
واذا كان الامر كذلك فى بعض مدارسنا رغم ارتفاع الكثافة اذن فيجب التركيز على نواتج التعلم دون الارتباط بكثافة معينة للفصل الدراسى
مواقع النشر (المفضلة)