استاذنا الفاضل
هذا كلام جميل جدا وكلنا يعلم أهمية الاملاء ومدى تدنى مستوى القراءة والكتابة فى مدارسنا ولكننى أريد أن أقول لماذا لايتم عمل برامج علاجية اجرائية دون انتظار قرار وزارى معين ولابد أن يعلم الجميع أن المقصود ليس أن يقوم المدرس بتملية تلاميذه وتصحيح الاملاء ولكن المطلوب أن يتعلم التلاميذ القراءة والكتابة من خلال قواعد وأسس سليمة وهناك برامج عديدة تم تنفيذها فى بعض المحافظات وكان لها أثر طيب ومردود ايجابى
المطلوب منا جميعا التفكير فى حلول للمشكلات التى تواجه التعليم فى مدارسنا دون انتظار قرار أوتدخل رسمى واعتقد أن هذا مطلوب منا كمعلمين أصحاب رسالة ولسنا موظفين روتينيين وربنا يوفق الجميع لاصلاح الحال .
" يمكن لأى زميل عرض أى برامج للاصلاح من خلال هذا المنتدى ليستفيد منه الجميع وجزاكم الله خيرا "