طروحات مقبولة اخت جيهان ولكن هناك بعض النقاط تحتاج الى مناقشة
1- الفرق بين التربوى وغير التربوى ( بالفعل هناك فرق ) ولكن هذا لا يمنع مطالبتنا بوجود غير التربوى فى اعمال المراجعة , فالادارى مثلا . ألا نحتاجة فى المراجعة المرتبطة بالاعمال الادارية داخل المدرسة؟!
2-الخبرة لم يقصد بها التنوع بين الوظائف ولكن يقصد بها المدة الزمنية للخبرة العملية داخل الحقل التعليمى والتعرض للمواقف وحكمة التصرف ومدى قدرة الفرد على استيعاب الاخرين وحل المشكلات التى تواجهه.
3-التفرقة بين مراجع ومراجع : لا افهم هل تقصدى تفرقة فى المعاملة ( فهذا مرفوض ) ام تفرقة فى وضع كل مراجع ( فهذا مقبول واطالب بة على اساس الاجتهاد والانتاج ) لا فرق بين عربى وعجمى الا بالتقوى. وحتى لا افهم خطأ فلم اقصد ان نتعامل بالحسنى مع احد دون الاخر ولكن اقصد ان لكل مراجع وضع وترتيب وفق اعمالة وانجازاتة
4-المساواة فى عدد مرات الخروج ( اتفق معك تماما). ولكنى ملتمس بعض العذر وارجع سبب ذلك لتقسيمنا بين بنها واسيوط والقاهرة فاعتقد ان هناك تداخل فى system , كذلك التوزيع على الاساس الجغرافى احد الاسباب مع قلة المدارس المتقدمة // على فكرة لم اخرج مراجعة لهذا العام حتى الان// بالرغم من خروجى لعشر مرات فى العامين السابقين 2 عضو 8 رئيس
6-5لفقرة الخامسة والسادسة تحتاج الى دراسة ونقاش ثم نتفق على رأى
13-12-11-10-9-8-7 باقى الفقرات اتفق معك تماما تحياتى لللجميع ووفقنا الله
مواقع النشر (المفضلة)