اولا اشكر جميع من شرفنى باعطاء رايه حول موضوع نقاط التشاور مع الدكتور مجدى فى المقابلة السبت بعد القادم
اما بالنسبة للتساؤلات فاجيب بالتالى
1- بالنسبة للتربوى والغير تربوى هو نقطة اهمية كل ما دون معلم مهم فى اعمال المراجعة (وهو بند الغير تربوى ) الذى نوه عنه بالاجتماع السابق والا كان هناك مفهوم آخر يجب التاكد من المعنى ( لعدم اللبس).
2- بالنسبة للخبرة وهذا يمكن التاكدمنه من خلال تقييمات الرئيس وتقييم ملف المراجع او الرئيس او معرفة راى المدرسة فى الفريق وكيفية تعاملهم معه (وهذه وجهة نظر)
، 3و4- المقصود بالتفرقة هى عدم المساواة فى عدد خروج المراجعيين لاعمال المراجعة( صحيح هناك اختلاف فى اعداد المدارس المتقدمة للاعتماد بمكاتب الهيئة ) فلماذا الاصرار على عدد معين من المراجعيين مع قلة اعداد المدارس ( فى هذا القطاع )وهذا هو المقصود .
5- عليكم المناقشة والرد وانا على الرد ( حتى نتفق)
وشكرا للاتفاق معى فى باقى النقاط واعتقد من الضرورة الاتفاق على نقاط محددة قبل اللقاء كما نوهت سابقا منعا للتكرار
مواقع النشر (المفضلة)