العميل المتذمر دائم الشكوى
يهاجمك حالما يراك أمامه ويهاجم شركتك وماتقدم من خدمات ومنتجات يمكن أن يكون هذا الهجوم نتيجه لاعتقاده الخاطئ أو ربما قابلته بعض الصعوبات في معاملاته السابقه مع جهة عملك وربما يكون هجومه موجها لكل الشركات التي تؤدي نفس خدمتك
كيفية التعامل معه
حاول تهدئته واكتشاف مشكلته الحقيقية وساعده في الحل قدر استطاعتك
قدم خدماتك له بصفتك الشخصية ووضح له أنك ستبذل جهدك لتلاقي أي أخطاء حدثت في الماضي
اطلب منه ان يتج لك فرصة اثبات صحة نواياك
استوضحه عمايريده بالضبط
حاول أن تقلل من غضبه ومقاومته واجذبه نحو ماتقدمه