أفضل الأدوات التي يمكن استخدامها لقياس الجوانب الوجدانية لدى الطلاب هي:
أ*- اختبار شفهي.
ب*- قائمة ملاحظة.
ت*- استبيان مقيد.
ث*- اختبار تحريري.
أفضل الأدوات التي يمكن استخدامها لقياس الجوانب الوجدانية لدى الطلاب هي:
أ*- اختبار شفهي.
ب*- قائمة ملاحظة.
ت*- استبيان مقيد.
ث*- اختبار تحريري.
المعلم المثالى على مستوى الجمهورية
لاتقاس الصداقة بالايام ... انما بالمواقف01220720602
جندي متطوع لنشر ثقافة جودة التعليم
yes we act
إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني
وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولياللهم زدني علما وقلبا حافظا ولسانا ذاكرا وحكمة منك وسترا في الدنيا والآخرة وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم
مع خالص حبى واحترامى واعتزازى بصداقتكم الغاليةالموافي الإمام الموافي
مدرس أول رياضيات
جندي متطوع لنشر ثقافة جودة التعليم
yes we act
إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني
وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولياللهم زدني علما وقلبا حافظا ولسانا ذاكرا وحكمة منك وسترا في الدنيا والآخرة وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم
مع خالص حبى واحترامى واعتزازى بصداقتكم الغاليةالموافي الإمام الموافي
مدرس أول رياضيات
*أثناء زيارتك لإحدى المدارس وجدت تصميم متحف يتضمن الآثار الفرعونية القديمة في الفناء فإن أفضل طريقة تتحقق بها من تفعيل هذا المتحف في العملية التعليمية هي:
أ*- عقد مقابلة بشأن توظيف معلمي الدراسات له.
ب*- اختبار طلاب المدرسة في معلومات خاصة به.
ت*- استبيان مقيد لاعضاء المدرسة حول كيفية تفعيله.
ث*- قائمة فحص جودة مقاييس المتحف.
المعلم المثالى على مستوى الجمهورية
لاتقاس الصداقة بالايام ... انما بالمواقف01220720602
جندي متطوع لنشر ثقافة جودة التعليم
yes we act
إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني
وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولياللهم زدني علما وقلبا حافظا ولسانا ذاكرا وحكمة منك وسترا في الدنيا والآخرة وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم
مع خالص حبى واحترامى واعتزازى بصداقتكم الغاليةالموافي الإمام الموافي
مدرس أول رياضيات
جندي متطوع لنشر ثقافة جودة التعليم
yes we act
إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني
وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولياللهم زدني علما وقلبا حافظا ولسانا ذاكرا وحكمة منك وسترا في الدنيا والآخرة وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم
مع خالص حبى واحترامى واعتزازى بصداقتكم الغاليةالموافي الإمام الموافي
مدرس أول رياضيات
جندي متطوع لنشر ثقافة جودة التعليم
yes we act
إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني
وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولياللهم زدني علما وقلبا حافظا ولسانا ذاكرا وحكمة منك وسترا في الدنيا والآخرة وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم
مع خالص حبى واحترامى واعتزازى بصداقتكم الغاليةالموافي الإمام الموافي
مدرس أول رياضيات
* إذا شاركت في عمليات المراجعة الخارجية لمؤسسة رؤيتها تنمية مهارات العمل لدى طلابها فأي الشواهد الآتية تبحث عنها للتأكد من فعاليات تحقيق هذه الرؤية؟
أ*- مهارات معلمي المؤسسة في إدارة أعمالهم.
ب*- المشروعات المستخدمة في تعليم و تعلم الطلاب.
ت*- أعمال الأخصائيين المتعلقة بالمشروعات.
ث*- أراء أعضاء مجلس الأمناء حول مهارات الطلاب.
المعلم المثالى على مستوى الجمهورية
لاتقاس الصداقة بالايام ... انما بالمواقف01220720602
جندي متطوع لنشر ثقافة جودة التعليم
yes we act
إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني
وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولياللهم زدني علما وقلبا حافظا ولسانا ذاكرا وحكمة منك وسترا في الدنيا والآخرة وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم
مع خالص حبى واحترامى واعتزازى بصداقتكم الغاليةالموافي الإمام الموافي
مدرس أول رياضيات
* تستخدم قواعد القياس المتدرج في الحكم على مستوى استيفاء المؤسسة لـ:
أ*- المجال.
ب*- المعيار.
ت*- المؤشر.
ث*- الممارسة.
المعلم المثالى على مستوى الجمهورية
لاتقاس الصداقة بالايام ... انما بالمواقف01220720602
مواقع النشر (المفضلة)