ايها الزميل اولا ما الضامن ان هذه الابحاث سوف يتم قراءتها وتقييمها
ثانيا هذه الابحاث لا تمس الترقية من قريب او بعيد
ثالثا لماذا يتم تضييع الوقت فى اشياء لا تنفع ولا تضر حيث ان هذه الابحاث لن يتم الاخذ بها ولو كان بها عناصر تؤدى لنجاح العملية التعليمية حيث ان السادة المقيمين لا يعترفوا الا بابحاث السادة المستشارين وعلماء كلية التربية بغض النظر عن راى الموجودين بالتربية والتعليم من اعضاء هيئة التدريس
رابعا من هم المقيمين للابحاث هل هم الموجهين او هم المستشارين ام هم علماء كلية التربية ام هم المديرين ام هم مسؤلى الادارات ام انهم مسؤلى المديرية ام هو الرجل الخفى
خامسا حتى لا نضحك على انفسنا اى كان المقيم للابحاث واى كان نوع البحث اقول لسيادتك اننا حين كنا فى الكلية كان الدكتور ياخذ البحث بدون النظر فيه بعد ان نذهب الى المكتبات لجمع المادة العلمية فقد رايت بنفسى ابحاثى تلقى فى الادراج
سادسا نسبه كبيرة من المعلمين لاتعرف اسس البحث العلمى وقد تجاهلوا فى هذا المعلمين اصحاب المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة فهل يعقل ان نساوى الجميع فى التعرف على اسس كتابة البحث العلمى وبيننا نوعيات مختلفة من المؤهلات فى التربية والتعليم فمنهم صاحب المؤهل المتوسط ومنهم صاحب المؤهل فوق المتوسط ومنهم صاحب المؤهل العالى
الخلاصة اننا لانعرف قيمة الوقت لذلك ارى ان وزارتنا هى الوزارة الوحيدة التى اصبحت عدوا لابنائها وتحاول جاهدة تضيع وقتهم واذلالهم بكل الطرق تارة بالسب فى الفضائيات وارجو الا تنسى حادث الاضراب الذى تناوله الوزير باستخفاف كما انه اثار الراى العام حين طلب من الجميع مهاجمتنا فى المدارس من قبل الاهالى وتارة حين يرفض الوزير رفع رواتبنا لاننا نحصل على الكادر متجاهلين ان كل الهيئات والوزارات رفعت من رواتب العاملين لديها وتارة يتركونا كمادة فكاهية فى الاعلام كل منهم يسخر من المعلمين بطريقتهم وهم كما قالوا علمته الرماية فلما اشتد ساعده رمانى
فلولا اننا علمناهم القراءة والكتابة لما وقف هؤلاء يهاجمون المعلمين ويسبوهم فلولا تعليمنا لهم لما كانوا فى هذه الاماكن وكأن كل واحد منهم نزل من بطن امه يجيد التحدث باللغات العشر
ارجوك ان تسامحنى ولكن سيادتك اثرتنا بكلمة ان المعلمين ينقلون الابحاث
انها منظومة مترتبة على بعضها لتدمير التعليم بكافة الوسائل
مواقع النشر (المفضلة)