صفحة 42 من 46 الأولىالأولى ... 324041424344 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 411 إلى 420 من 456

الموضوع: عزيزى المراجع اختبر نفسك !

  1. #411
    عضو مؤسس الصورة الرمزية الموافي الإمام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    القيصرية/المحلة الكبرى/غربية
    المشاركات
    8,538
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد غمرى محمد مشاهدة المشاركة
    [size="5"]*- فحص مراجع دفتر تحضير المعلم فوجد عديدا من الأهداف فاى مما يلي يقيس الجانب الوجداني لدى الطالب:

    أ*- يتعرف مفهوم المادة.
    ب*- يتحمل مسؤولية تعلمه.
    ت*- يحل مسألة قسمة.
    ث*- يقيم درس اليوم.[/size]

    ب*- يتحمل مسؤولية تعلمه.
    جندي متطوع لنشر ثقافة جودة التعليم
    yes we act
    إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني
    وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي
    اللهم زدني علما وقلبا حافظا ولسانا ذاكرا وحكمة منك وسترا في الدنيا والآخرة وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم
    مع خالص حبى واحترامى واعتزازى بصداقتكم الغالية
    الموافي الإمام الموافي
    مدرس أول رياضيات

  2. #412
    عضو مؤسس الصورة الرمزية محمد غمرى محمد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    ام الدنيا
    المشاركات
    3,807
    أثناء زيارتك لمؤسسة وجدت أنها تفتح أبوابها في ساعات العمل الغير رسمية لتعليم أعضاء المجتمع المحلى مهارات إدارة المشروعات الصغيرة فإنك:

    أ*- ترى أن مثل هذه المهام خارج نطاق مهام المؤسسة.
    ب*- تعتبر ذلك أدلة و شواهد لاستيفاء معايير المشاركة المجتمعية.
    ت*- توصى باستثمار هذا الوقت في تعليم الطلاب.
    ث*- توصى المؤسسة بعدم استهلاك مرافقها عن طريق المجتمع


    المعلم المثالى على مستوى الجمهورية
    لاتقاس الصداقة بالايام ... انما بالمواقف
    01220720602

  3. #413
    عضو مؤسس الصورة الرمزية الموافي الإمام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    القيصرية/المحلة الكبرى/غربية
    المشاركات
    8,538
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد غمرى محمد مشاهدة المشاركة
    أثناء زيارتك لمؤسسة وجدت أنها تفتح أبوابها في ساعات العمل الغير رسمية لتعليم أعضاء المجتمع المحلى مهارات إدارة المشروعات الصغيرة فإنك:

    أ*- ترى أن مثل هذه المهام خارج نطاق مهام المؤسسة.
    ب*- تعتبر ذلك أدلة و شواهد لاستيفاء معايير المشاركة المجتمعية.
    ت*- توصى باستثمار هذا الوقت في تعليم الطلاب.
    ث*- توصى المؤسسة بعدم استهلاك مرافقها عن طريق المجتمع


    ب*- تعتبر ذلك أدلة و شواهد لاستيفاء معايير المشاركة المجتمعية.
    جندي متطوع لنشر ثقافة جودة التعليم
    yes we act
    إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني
    وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي
    اللهم زدني علما وقلبا حافظا ولسانا ذاكرا وحكمة منك وسترا في الدنيا والآخرة وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم
    مع خالص حبى واحترامى واعتزازى بصداقتكم الغالية
    الموافي الإمام الموافي
    مدرس أول رياضيات

  4. #414
    عضو مؤسس الصورة الرمزية الموافي الإمام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    القيصرية/المحلة الكبرى/غربية
    المشاركات
    8,538
    شكرا

    جزيلا

    لك

    وجزاك الله كل خير
    جندي متطوع لنشر ثقافة جودة التعليم
    yes we act
    إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني
    وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي
    اللهم زدني علما وقلبا حافظا ولسانا ذاكرا وحكمة منك وسترا في الدنيا والآخرة وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم
    مع خالص حبى واحترامى واعتزازى بصداقتكم الغالية
    الموافي الإمام الموافي
    مدرس أول رياضيات

  5. #415
    عضو مؤسس الصورة الرمزية محمد غمرى محمد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    ام الدنيا
    المشاركات
    3,807
    [b]* أفضل الشواهد و الأدلة التي يبحث عنها المراجع ليتعرف مدى رضاء الطلاب عن الدراسة بالمدرسة هي:

    أ*- تطبيق اختبار مواقف على الطلاب.
    ب*- فحص ملفات انجاز الطلاب.
    ت*- تتبع نسب نجاح الطلاب.
    ث*- إجراء مقابلة مع الطلاب.
    [/b]


    المعلم المثالى على مستوى الجمهورية
    لاتقاس الصداقة بالايام ... انما بالمواقف
    01220720602

  6. #416
    عضو مؤسس الصورة الرمزية الموافي الإمام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    القيصرية/المحلة الكبرى/غربية
    المشاركات
    8,538
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد غمرى محمد مشاهدة المشاركة
    [b]* أفضل الشواهد و الأدلة التي يبحث عنها المراجع ليتعرف مدى رضاء الطلاب عن الدراسة بالمدرسة هي:

    أ*- تطبيق اختبار مواقف على الطلاب.
    ب*- فحص ملفات انجاز الطلاب.
    ت*- تتبع نسب نجاح الطلاب.
    ث*- إجراء مقابلة مع الطلاب.
    [/b]
    ث*- إجراء مقابلة مع الطلاب.[/b]
    جندي متطوع لنشر ثقافة جودة التعليم
    yes we act
    إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني
    وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي
    اللهم زدني علما وقلبا حافظا ولسانا ذاكرا وحكمة منك وسترا في الدنيا والآخرة وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم
    مع خالص حبى واحترامى واعتزازى بصداقتكم الغالية
    الموافي الإمام الموافي
    مدرس أول رياضيات

  7. #417
    عضو مؤسس الصورة الرمزية الموافي الإمام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    القيصرية/المحلة الكبرى/غربية
    المشاركات
    8,538
    إلي الأستاذالفاضل / محمد غمرى

    كساك ربي حرير الجنان
    وجمال الحور الحسان
    وبارك لك في شعبان
    وبلغك رمضان
    جندي متطوع لنشر ثقافة جودة التعليم
    yes we act
    إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني
    وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي
    اللهم زدني علما وقلبا حافظا ولسانا ذاكرا وحكمة منك وسترا في الدنيا والآخرة وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم
    مع خالص حبى واحترامى واعتزازى بصداقتكم الغالية
    الموافي الإمام الموافي
    مدرس أول رياضيات

  8. #418
    عضو مؤسس الصورة الرمزية محمد غمرى محمد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    ام الدنيا
    المشاركات
    3,807


    المعلم المثالى على مستوى الجمهورية
    لاتقاس الصداقة بالايام ... انما بالمواقف
    01220720602

  9. #419
    عضو مؤسس الصورة الرمزية محمد غمرى محمد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    ام الدنيا
    المشاركات
    3,807
    [size="5"]* تستخدم قواعد القياس المتدرج في الحكم على مستوى استيفاء المؤسسة لـ:

    أ*- المجال.
    ب*- المعيار.
    ت*- المؤشر.
    ث*- الممارسة.[/size]


    المعلم المثالى على مستوى الجمهورية
    لاتقاس الصداقة بالايام ... انما بالمواقف
    01220720602

  10. #420
    عضو مؤسس الصورة الرمزية الموافي الإمام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    القيصرية/المحلة الكبرى/غربية
    المشاركات
    8,538
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد غمرى محمد مشاهدة المشاركة
    [size="5"]* تستخدم قواعد القياس المتدرج في الحكم على مستوى استيفاء المؤسسة لـ:

    أ*- المجال.
    ب*- المعيار.
    ت*- المؤشر.
    ث*- الممارسة.[/size]

    ث*- الممارسة
    جندي متطوع لنشر ثقافة جودة التعليم
    yes we act
    إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني
    وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي
    اللهم زدني علما وقلبا حافظا ولسانا ذاكرا وحكمة منك وسترا في الدنيا والآخرة وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم
    مع خالص حبى واحترامى واعتزازى بصداقتكم الغالية
    الموافي الإمام الموافي
    مدرس أول رياضيات

صفحة 42 من 46 الأولىالأولى ... 324041424344 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. عزيزى المراجع هيا نفكر !!
    بواسطة محمد غمرى محمد في المنتدى المراجعون الخارجيون (التعليم قبل الجامعي)
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 20-11-2016, 05:43 PM
  2. عزيزى المراجع انتبه !
    بواسطة محمد غمرى محمد في المنتدى المراجعون الخارجيون (التعليم قبل الجامعي)
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 20-01-2012, 03:13 PM
  3. عزيزى المراجع !! موضوعات للمناقشة
    بواسطة محمد غمرى محمد في المنتدى المراجعون الخارجيون (التعليم قبل الجامعي)
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 21-10-2011, 07:48 PM
  4. عزيزى المراجع ... انتبه !
    بواسطة محمد غمرى محمد في المنتدى المراجعون الخارجيون (التعليم قبل الجامعي)
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 18-03-2011, 12:35 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
مُنتديَات الجَودة العَرَبيّة
أكاديمية الجودة تعود إليكم في شكل جديد وإسم جديد
منتديات الجودة العربية - www.arquality.com - ملتقى خبراء الجودة في الوطن العربي
إنضم إلينا